قصص سكس مصري ساخنه محارم 2023

 

قصص سكس مصري ساخنه محارم 2023

القصة 

لذلك تُركت وحدي في الصيف في المنزل. لذلك قررت عمتي أن تأتي معي لقضاء بضعة أشهر ، حيث اعتقدت أنني سأشعر بالوحدة ، لقد كنت دائمًا منجذبًا لها سراً ، وأمضي عدة مرات في الاستلقاء على صورها منذ أن كان عمري 13 عامًا !! وتمكنت ذات مرة من شم رائحة زوج قذر من ملابسها الداخلية. انها 5 أقدام و 5 أقدام مع الحمار البرقوق لطيف والفخذين العصير مع بشرة هندية داكنة. لم يسعني إلا أن أفكر في مدى شبقها بعد طلاقها لما يقرب من 10 سنوات ، مع العلم أنها لم تكن مع أي رجل منذ ذلك الحين.

كانت الساعة حوالي الثامنة مساءً عندما وصلت أخيرًا ، أرحب بها بعناق كبير ضغطت عليه من صدرها ، وتم تشغيلها ، وكان علي أن أتحكم في بونر.

قصص سكس مصري

جلسنا على الأريكة وبدأت في إجراء محادثة قصيرة معي تسألني عن حالتي الصحية ، وما إذا كنت أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية والأشياء المعتادة ، بعد فترة من الوقت ، طرحت ترتيبات النوم التي تشير إلى أنها يمكن أن تنام مع أمي. مجال.

لقد فاجأني ما قالته بعد ذلك ، فقد اقترحت لأنه كان فقط نحن اثنان ، فلماذا لا ننام معًا فقط ، لقد جعلني التفكير في الأمر مشوشًا جدًا لدرجة أنني اضطررت إلى وضع وسادة على انحناءي ، فاحتجت على الفور على الرغم من إخبارها بذلك. غير مناسب وماذا سيقوله الجميع ، لقد ردت بهدوء مع أننا لن نخبر أي شخص أنه سيكون سرنا. كان هذا هو الأمر ، كنت أريدها سيئة للغاية حتى في سن الخمسين ، كانت لا تقاوم ، أعطيتها قبلة على خدها ، وقلت لنذهب إلى الفراش ، لقد جردت ملابسي التي عادة ما أنام فيها وانتظرت في سريري ، لقد جاءت في غرفتي وقلت إنني سأجعلك رجلاً ، كنت أعرف في هذه المرحلة أنني سأفقد عذريتي لعمتي ذات القرنية.

سكس | افلام سكس | سكس حيوانات | قصص سكس | سكس اجنبي | سكس عربي | سكس مصري | sex gifs

لقد خلعت بلوزتها ثم صدريتها وسألت عما إذا كانت ثديها أكبر من أمي فقلت نعم بالتأكيد أكبر !! يمكن أن أشعر بالدم يتدفق عبر ديكي ، أفقد السيطرة ، أقفز من السرير وأمزق سروالها الجينز والسراويل الداخلية التي أقوم بتثبيتها على الحائط وأقبلها بحماس ، لقد تفاجأت بأنني أخبرتها أنني انتظرت وقتًا طويلاً. أخبرتني أن لديها شعورًا دائمًا ، فأنا أعطي مؤخرتها مسكة جيدة وألصق لساني أسفل فمها ، وألقيها على السرير ، وأجلس فوقها وأضرب بوسها المشعر حتى تصرخ باسمي ، وأطلق النار على أثخن حمولة في لها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم